عدسات الصحفيين تقتنص نظرات مثيرة من «إيفانكا ترامب» لرئيس وزراء كندا

استقبل الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، أول أمس الاثنين، رئيس الوزراء الكندي «جاستن ترودو»، في إطار اجتماع دقيق للحديث عن قضايا التعاون في مجالات التجارة والأمن والهجرة.

وحضرت «إيفانكا ترامب»، ابنة الرئيس الأمريكي، الاجتماع وجلست إلى يسار المسؤول الكندي وقبالة والدها، بحضور سيدات أعمال من البلدين.

وشهدت زيارة «ترودو» إلى البيت الأبيض الكثير من المواقف الطريفة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية.

وكان أحد هذه المواقف بحسب ما جاء في تقرير نشرته «إندبندنت» في اللقاء الذي جمع «ترودو» بـ«إيفانكا»، حيث التقطت عدسات المصورين بعض الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل، والتي تظهر «إيفانكا» وهي تنظر بطريقة معينة إلى «ترودو»، كما أظهرت صورا أخرى رئيس الوزراء الكندي وهو يسحب الكرسي لابنة «ترامب» من أجل أن تستطيع الجلوس.

وبحسب الصحيفة، أثارت هذه الصور موجة من التعليقات والتلميحات إلى الطريقة التي نظرت بها «إيفانكا» إلى «ترودو» حيث وصفها البعض بأنها نظرة «محبين».

وكان هذا اللقاء هو الظهور لـ«إيفانكا ترامب»، ابنة الرئيس الأمريكي في جلسة سياسية بالبيت الأبيض، وكانت عن دور النساء في الشركات، واتخذت «إيفانكا» لنفسها مكانا قريبا من رئيس الوزراء الكندي.

وقالت ابنة الرئيس الأمريكي خلال الجلسة: «يشرفني أن أكون هنا معكم وأستمع إلى آرائكم ومقترحاتكم، فكل واحد منكم قدوة كبيرة لي ولغيري من كبار رجال الأعمال في أمريكا، ويمكننا التفكير في دخول تحديات فريدة من نوعها وخاصة بالنسبة لسيدات الأعمال».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات