في دوري أبطال آسيا.. «الأهلي» يفرض التعادل على «العين» ويحافظ على صدارة مجموعته

خطف فريق «الأهلي» السعودي نقطة هامة وثمينة في مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا، بعدما فرض نتيجة التعادل الإيجابي على مضيفه «العين» الإماراتي، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وافتتح «العين»النتيجة مبكراً عن طريق لاعبه إسماعيل حمد في الدقيقة 7 من الشوط الأول، قبل أن يدرك المحترف السوري عمر السومة التعادل للأهلاوية بهدف في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني عاد أصحاب الأرض للتقدم من جديد بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 39 عن طريق أفضل لاعب في آسيا عمر عبدالرحمن «عموري».

لم يستمر تقدم «العين»طويلاً بعدما عاد المحترف السوري عمر السومة وأحرز هدف التعادل لصالح الأهلي بطريقة جميلة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41.

وبهذا التعادل حافظ «الأهلي» السعودي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، فيما تراجع «العين» الإماراتي إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وفي إطار نفس المجموعة فاز «ذوب آهن اصفهان» الإيراني على ضيفه «بونيودكور» الأوزبكي بنتيجة 2/1، ليرتفع رصيده من النقاط إلى 7، ويقفز إلى المركز الثاني، فيما ظل بونيودكور بالمركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

المصدر | الخليج الجديد