«مانشستر يونايتد» يثأر من «تشيلسي».. و«ليفربول» يستعيد المركز الثالث

فاز «مانشستر يونايتد» على ضيفه «تشيلسي» في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب «أولدترافورد» أو «مسرح الأحلام»، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2016/ 2017.

ونجح «مانشستر يونايتد» في حسم المباراة لصالحه بنتيجة هدفين دون رد، لينتقم من هزيمته أمام «تشيلسي» هذا الموسم في مباراة الدور الأول على ملعب «ستامفورد بريدج» بنتيجة 4/0، وفي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 1/0.

وحملت أهداف «مانشستر يونايتد» توقيع كل من «ماركوس راشفورد» في الدقيقة 7، و«أندير هيريرا» في الدقيقة 49، وهذه هي المرة الأولى منذ عام 2012 التي يتمكن فيها «الشياطين الحمر» من إحراز هدفين في شباك «تشيلسي» بمباراة واحدة.

وتعرض «تشيلسي» لضربة موجعة قبل ساعات قليلة من المباراة، بعدما تعرض حارس مرماه الأساسي البلجيكي «تيبو كورتوا» لإصابة في كاحل القدم وكذلك الإسباني «ماركوس ألونسو» الذي أصيب خلال عملية الإحماء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد «مانشستر يونايتد» إلى النقطة 60 ويصعد إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد «تشيلسي» عند 75 نقطة وظل على قمة ترتيب البطولة ولكن فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه «توتنهام» تقلص إلى 4 نقاط فقط قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها، استعاد «ليفربول» المركز الثالث على سلم ترتيب بطولة الدوري بعدما فاز على مضيفه «وست بروميتش ألبيون» بهدف دون رد أحرزه البرازيلي «فيرمينو»

وبفوزه يرفع «ليفربول» رصيده إلى 66 نقطة وصعد للمركز الثالث متقدما بنقطتين على «مانشستر سيتي» الذي تراجع للمرتبة الرابعة، بينما تجمد رصيد «وست بروميتش ألبيون»، عند 44 نقطة في المرتبة الثامنة.

المصدر | الخليج الجديد