مجلة أمريكية: «دي كابريو» ينفق 25 ألف دولار شهريا للاحتفاظ بجماله ولياقته البدنية

قالت مجلة أمريكية أن النجم «ليونادردو دي كابريو»، استطاع طوال 25 عاما منذ بداية مشواره الفني الاحتفاظ بجماله ووسماته وهو في الثانية والأربعين من عمره الآن.

وذكرت مجلة «ناشيونال إنكوايرير»، أن «دي كابريو من أجل هذا ينفق حوالي 25 ألف دولار شهريا من أجل الاحتفاظ بجماله ولياقته البدنية؛ إذ أنه يذهب مرتين إسبوعيا إلى صالونات التجميل من أجل وضع المساكات المصنوعة من شمع العسل أو لتقشير الوجه بأغلى المنتجات المستخرجة من الطبيعة، كما أنه يستعين بمتخصص تغذية».

وأشارت المجلة إلى أن «كل ما يخشاه دي كابريو هو أن تسرق منه الأدوار الكبيرة وتذهب للممثلين الأقل عمرا أو أن يذهب عنه سحره الخاص لدى النساء بخاصة عارضات الأزياء».

و«ليونادردو دي كابريو»، هو ممثل ومنتج أفلام أمريكي، فائز بجائزة «الأوسكار» عن دوره في فيلم «العائد» (The Revenant) عام 2016.

رشح خمس مرات أخرى لنفس الجائزة، كما رشِح لأربع جوائز «بافتا» فاز بواحدة منها عن دوره في فيلم العــائـد أيضا عام 2016.

كما رشح أيضا لإحدى عشرة جائزة من جوائز «غولدن غلوب» فاز بثلاثة منها، هي جائزة أفضل ممثل درامي عن أداءه في فيلم «الطيار» (The Aviator) سنة 2004، وجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن أداءه في فيلم «ذئب وول ستريت» (The Wolf of Wall Street) سنة 2013، وجائزة أفضل ممثل درامي عن أدائه في فيلم «العائد»، ترشح أيضا للعديد من الجوائز الأخرى كجائزة نقابة «ممثلي الشاشة»، وجائزة «ستالايت».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات