نجل «ترامب» يزور دبي لمناقشة خططا في قطاع الأعمال

زار نجل الرئيس الأميركي «دونالد ترامب»، دونالد الابن، دبي هذا الأسبوع حيث ناقش أفكاراً جديدة في قطاع الأعمال وألقى خطاباً في حفل تخرج جامعي، بعد 3 أشهر من افتتاحه برفقة شقيقه نادي غولف في الإمارة.

و«ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي» الذي تديره مجموعة ترامب، هو أول مشروع عقاري علني للإمبراطورية المالية منذ تسلّم «دونالد ترامب» الرئاسة الأميركية في يناير/كانون الثاني.

وكتب رجل الأعمال الإماراتي «حسين سجواني»، رئيس مجلس إدارة مجموعة «داماك» العقارية، على حسابه في تطبيق «إنستغرام»: «يسرُّني استضافة صديقي العزيز وشريك الأعمال دونالد ترامب الابن على مأدبة الغداء».

وأضاف إلى جانب صورة له ولدونالد الابن: «مناقشة الأفكار الجديدة ومجالات الابتكار، دائماً ما تجعل من اجتماعاتنا وقتاً شائقاً».

ومن المقرر أن يزور الرئيس الأميركي المملكة السعودية يومي السبت والأحد، في أول زيارة له إلى الخارج منذ تسلمه منصبه في البيت الأبيض.

وإلى جانب اجتماعه بـ«سجواني»، ألقى «دونالد الابن» خطاباً في حفل تخرج بالجامعة الأميركية في دبي.

وقال في الخطاب الذي نُشر على صفحة الجامعة بموقع التواصل «فيسبوك»: «عندما أفكر فيما قام به والدي في الانتخابات الأخيرة، وبالمخاطرة التي أقدم عليها، أشعر بإعجاب شديد جراء المحاولة أكبر من ذاك الذي شعرت به عندما فاز بالرئاسة».

المصدر | هفنجتون بوست عربي