«نيمار» يزيد من متاعب «برشلونة» قبل «كلاسيكو الأرض»

زاد النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا» من متاعب فريقه «برشلونة» قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي والمنافس اللدود «ريال مدريد»، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا».

وسيفتقد «برشلونة» لخدمات «نيمار» على خلفية معاقبته من قبل الاتحاد الإسباني بالإيقاف لمدة 3 مباريات، بسبب مناوشاته مع الحكم الرابع لمباراة فريقه الأخيرة أمام «مالاجا» بالجولة الـ31 والتي خسرها «البرسا» بنتيجة 2/0.

وحصل «نيمار» على بطاقة صفراء أولى في الدقيقة 27 قبل أن يحصل على الثانية في الـ65 ويخرج مطرودا، وأثناء مغادرته أرضية الملعب، قام بالتصفيق في وجه الحكم الرابع، في إشارة للتهكم من القرار.

وبذلك، فإن النجم البرازيلي سيغيب عن «كلاسيكو الأرض» أمام «ريال مدريد» بالجولة الـ33 والمقرر له يوم الأحد الموافق 23 أبريل المقبل، وقبله عن مواجهة «ريال سوسييداد» بالجولة الـ32، ثم مباراة الجولة الـ34 أمام «أوساسونا».

ومن المنتظر أن يستأنف «برشلونة» ضد القرار، غداً الأربعاء، من أجل تخفيف العقوبة.

ويمر «برشلونة» بفترة صعبة هذا الموسم بسبب تذبذب النتائج وسوء الأداء في بعض المباريات والتي كان أبرزها الخسارة الكبيرة في مباراة ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال أمام «باريس سان جيرمان» الفرنسي بنتيجة 4/0، بالإضافة إلى السقوط الأخير والمفاجئ أمام «مالاجا» بثنائية واقترابه من ضياع لقب «الليغا».

جدير بالذكر أن «برشلونة» يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 69 نقطة قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، بينما يتصدر «ريال مدريد» برصيد 72 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام «سيلتا فيجو».

المصدر | الخليج الجديد