40 % من تذاكر حفل «محمد عبده» في جدة الليلة غير مباعة بسبب قلة فترة الدعاية

كشفت مصادر سعودية أن مبيعات تذاكر الحفل الغنائي الذي يحييه الفنان السعوديان «محمد عبده» و«طلال سلامة» مساء اليوم الأربعاء في جدة ضعيفة جدًا بالمقارنة مع حفلات «محمد عبده» في الرياض وجدة وقطر ودبي خلال الشهرين الماضيين.

وأشارت المصادر إلى أن ضعف الإقبال على الحفل يعود إلى ضيق وقت الدعاية والإعلان، بعد إلغاء الحفل الخاص بـ«محمد عبده» في الدمام في آخر لحظة، وإقامة حفل جدة عوضًا عنه في وقت ضيق، بحسب «عكاظ».

وأكدت المصادر ذاتها أن 40% من التذاكر ما تزال معروضة للبيع رغم وشيك الحفل في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويُشارك في الحفل الفنان «طلال سلامة» في أول إحياء لحفل جماهيري في جدة، ومن المقرر أن يغني من 12 إلى 15 أغنية أسوة بـ«عبده».

وصرحت «روتانا للصوتيات والمرئيات»، الخميس الماضي، بإلغاء الحفل الغنائي، المقرر إقامته في مدينة الدمام على ان يُقام في محافظة جدة اليوم الأربعاء.

يُشار إلى ان جدلاً وغموضًا كانا أثيريا حول الحفل في الدمام، وذلك عقب حذف «روتانا» من حسابها الرسمي على الإنترنت إعلان الحفل، دون توضيح أسباب، كما ترددت أنباء عن إلغاء الحفل أو تأجيله، قبل أن تتدخل الشركة نفسها مؤكدة إلغاؤوه وإقامته في محافظة جدة.

وكان «محمد عبده» و«راشد الماجد» قاما بإحياء حفل في يوم الخميس 9 من مارس/أذار الماضي على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، في أمسية جماهيرية دشنت عودة الحفلات الغنائية إلى العاصمة بعد توقف دام ثلاثة عقود.

وقامت «روتانا»، المنظمة للحفل، بنقله على الهواء مباشرة، إلى جانب إخراجه تلفزيونياً تحت إدارة المخرج «أحمد الدوغجي».