«أدرعي» يمدح كليب «ورا الشبابيك» ومغردون: يستفز أهالي المعتقلين

أثار الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي «أفيخاي أدرعي»، السبت 15 يوليو/تموز، الجدل مجددا بعد تغريدة له على موقع «تويتر»، دعم خلالها النجمين تامر حسني وإليسا.

وأعرب «أدرعي» عن إعجابه الشديد بأغنيتهما الجديدة «ورا الشبابيك» من فيلم «تصبح على خير» الذي عرض للمرة الأولى خلال عيد الفطر، قائلا إن ملكي الإحساس إليسا وتامر حسني قدما أغنية مشتركة رائعة.

ولاقت «تغريدته» موجة من الغضب لدى المغردين، حيث علق أحد المغردين على المنشور، قائلا: «تحط قرآن، تحط أغاني، والله ليس لكم في قلوبنا إلا ما في قلوبكم لنا».

وقال أخر «يا حساس يا حنون من وين جايب هالاحساس كلو ولك ما بتحسو وقت بتقتلو شباب عزل سلاح ابيض ما معن؟ عم تحس بآليسا ولك شباك يفجلكن راسكن واحد واحد».

مغرد أخر علق على التغريدة أيضا قائلا «والله لو تصلي الفجر مع سنتها ليس لك في قلوبنا إلا الكره وتمني قبضك والتوجه بك حيث أرغم أنفك ونحرك كما تنحر الشاة يا عدو الله».

حساب «وسيم» اعتبر تغريدة ادرعي محاولة لاستفزاز أهالي المعتقلين فقال «الرجل يريد أن يستفز أهالي المعتقلين…كما يقول المثل الغربي الأخير هو من سيضحك جيدا !!! وانظر عاقبة من سبقك وكيف كانت نهايتهم».

وهذه ليست المرة الأولى التي يغرد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي مثل هذه التغريدات على صفحته الشخصية في «تويتر». فقد سبق له، في 2016، أن دعا العرب إلى الاستماع للإصدار الجديد للمطرب المصري «عمرو دياب».

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات