أسمن امرأة بالعالم تتناول «آيس كريم» على كورنيش أبوظبي

قررت مستشفى برجيل بالعاصمة الإمارتية، التي تتولى علاج الشابة المصرية الملقبة بـ«أسمن امرأة في العالم»، «إيمان عبدالعاطي»، تنظيم جولة لها على كورنيش أبوظبي، مساء الأربعاء، تلبية لرغبتها في تناول «الآيس كريم» والتعرف على معالم أبوظبي السياحية.

وقال المسؤول الإعلامي للمستشفى، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن الفريق الطبي لـ«إيمان» قرر تنظيم هذه الجولة بناء على رغبتها في الخروج من المستشفى والتنزه بعد فترة طويلة من تلقي العلاج، حيث طلبت تناول الآيس الكريم والابتعاد عن جو العلاج قليلا.

وشهدت الحالة الصحية لـ«إيمان» التي ستكمل عامها الـ37 في سبتمبر/أيلول المقبل، تحسنا كبيرا خلال الفترة التي مكثتها في مستشفى برجيل، الذي سخر لها كل الإمكانيات والرعاية الطبية المتميزة على مدار الساعة من خلال فريق طبي مكون من 20 طبيبا في مختلف التخصصات الطبية، منذ وصولها أبوظبي في 4 مايو/أيار الماضي.

وقال الفريق المشرف على علاج «إيمان»، إنه يتم تقديم الطعام لها 4 مرات يوميا وبكميات بسيطة جدا لصغر حجم معدتها بعد عملية التكميم التي أجرتها في الهند.

وأوضح الدكتور «ياسين الشحات»، المدير التنفيذي الطبي للمستشفى، أن استشاري جراحة التجميل وضع التصورات النهائية لخطته في إجراء الجراحات اللازمة لشفط الدهون والجراحات التجميلية خلال المرحلة الثانية في خطة العلاج والتي بدأت فعليا، مشيرا إلى أن الخطة العلاجية مستمرة في دعم وتأهيل المريضة نفسيا وطبيا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات