اختبارات صعبة لكبار دوري نجوم QNB في ثالث جولاته

«السد» سيخوض مباراته أمام «الغرافة» بحثا عن انتصاره الثالث تواليا

تشهد منافسات «دوري نجوم QNB» عدة مباريات قوية من أجل الانفراد بالصدارة في ظل الصراع المحتدم بين أندية «الدحيل» و«السد» و«الريان»، التي تتقاسم قمة ترتيب الجدول بـ6 نقاط لكل منهم.

وتقام مباريات الجولة الثالثة بداية من الخميس؛ حيث تنطلق بمواجهة بين «المرخية» و«السيلية» على ملعب «حمد الكبير»، في حين تقام ثلاث مباريات الجمعة، حيث يلتقي «الريان» مع «الدحيل» في قمة مبكرة على ملعب «جاسم بن حمد».

وعلى الملعب ذاته تقام مباراة قمة أخرى بين فريقي «السد» و«الغرافة»، في حين يلتقي «الخريطيات» و«الخور» بـ«استاد الخور».

وتنتهي مواجهات الأسبوع الثالث يوم السبت المقبل، بمواجهتي «العربي» مع «نادي قطر» على ملعب «حمد الكبير»، و«الأهلي» مع «أم صلال» بملعب «حمد بن خليفة».

وتخطف قمة «الريان» و«الدحيل» الأنظار في الجولة الثالثة، خاصة أن الفريقين نجحا في تحقيق العلامة الكاملة في الجولتين السابقتين؛ لذا سيكون الصراع على أشده بينهما في مسعى منهما لتسجيل الانتصار الثالث على التوالي.

ويُدرك «الدحيل» أن المباراة ستكون إحدى العقبات القوية في طريقه للمحافظة على اللقب الذي فاز به في الموسم الماضي، في حين أن «الريان» سيتعامل مع المباراة على أنها اختبار حقيقي لقوته في إطار محاولاته لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي.

أما «السد»، فسيخوض مباراته أمام «الغرافة» بحثا عن انتصاره الثالث تواليا من أجل المحافظة على حظوظه في المنافسة على الصدارة.

وسيصطدم «السد» بقيادة الإسباني المخضرم «تشافي هيرنانديز» برغبة «الغرافة» الذي يتطلع إلى إنهاء مرحلة التعادلات وتذوق الانتصار الأول له في الدوري عقب تعادله أمام «الأهلي» و«أم صلال» في الجولتين السابقتين.

فيما يتطلع «العربي» لتحقيق فوزه الأول، وإيقاف مسلسل تراجعه بعد الخسارة في أول جولتين، حيث سيكون في مهمة صعبة أمام «نادي قطر» الذي سيلعب من أجل مواصلة انطلاقته عقب فوزه بالجولة الماضية على «المرخية».

المصدر | الخليج الجديد