استعدادا لـ«كأس آسيا».. سلة قطر تشارك في بطولة ودية بالصين

يشارك المنتخب القطري لكرة السلة في بطولة التحدي الدولية التي ستقام بالصين، في الفترة ما بين 18 و23 يوليو الجاري، بمشاركة 8 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين.

تضم المجموعة الأولى منتخبات الصين وإيران وأوكرانيا وبيلاروسيا، في حين تضم المجموعة الثانية المنتخب القطري مع منتخبات أستراليا وليتوانيا وأمريكا.

وسيلعب المنتخب أول مباراة له بالبطولة الودية أمام منتخب ليتوانيا، ثم يلعب المباراة الثانية مع منتخب أمريكا، في حين يخوض آخر المباريات أمام أستراليا.

واختار الجهاز الفني للمنتخب القطري لكرة السلة بقيادة قصي حاتم 14 لاعباً للمشاركة في بطولة التحدي؛ وهم: محمد حسن عبد المعطي، ومحمد عبد العزيز وعبد الرحمن يحيى (الريان)، وعبد الرحمن سعد وعمر عبد القادر ورسلان راشد العبد الله (الغرافة)، وعرفان سعيد ومحمد يوسف ومنصور الحضري (الجيش)، وأحمد درويش وعبد الله شاهر (الوكرة)، وعبد الرحمن مفتاح (الأهلي)، وناصر الريس المحترف بدوري الجامعات الأمريكي، وسامي مونرو اللاعب المحترف بالمنتخب.

وتعد هذه البطولة خير إعداد للعنابي لمشاركته في بطولة كأس آسيا لكرة السلة الـ29، التي تستضيفها لبنان خلال الفترة بين 8 و20 من شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 16 منتخباً، تم تقسيمها على 4 مجموعات.

المصدر | الخليج الجديد