«الهلال السعودي» يرى «الأهلي المصري» بطلا لـ«البطولة العربية»

رشح المدير الفني لنادي «الهلال السعودي»، الأرجنتيني «خوان براون»، نظيره «الأهلي المصري» للتتويج بلقب البطولة العربية للأندية لكرة القدم، المقامة حالياً بمصر.

وفي مؤتمر صحفي السبت، قال براون: «فريق الأهلي المصري من الفرق القوية، وأرشحه للفوز بالبطولة العربية للأندية».

وأكد «خوان براون» أنه سعيد جداً بالتجربة الأولى له فى بطولة كبيرة، مضيفاً في الوقت ذاته أن خوض مباريات قوية يعد أبرز شيء فى البطولة العربية، خاصة أنه استفاد منها كثيراً.

وتابع المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلاً: «أول مرة فى تاريخي أقوم بزيارة مصر وسعيد بها وبأهلها، وأشكر المسؤولين عن البطولة والتنظيم».

ويواجه الهلال السعودي، الأحد، نظيره الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة، في حين سيلعب المريخ السوداني مع نفط الوسط العراقي.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق أربع نقاط عن الهلال، ثم نفط الوسط والمريخ برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وانطلقت البطولة الحالية التي تحمل النسخة رقم 27 في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، بعد غياب دام 4 سنوات عن آخر نسخة جرت في موسم (2012–2013)، حيث تم تقسيم 12 نادياً مشاركاً على 3 مجموعات، ويتأهل الأبطال إلى «المربع الذهبي»، إضافة إلى أفضل مركز ثانٍ.

وضمن الفيصلي الأردني والترجي التونسي، علاوة على الأهلي المصري الذي تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية كأفضل ثانٍ، المشاركة في المربع الذهبي.

وانطلقت البطولة العربية في الـ22 من يوليو الجاري، في حين يُسدل الستار عليها في الـ6 من أغسطس المقبل.

المصدر | الخليج الجديد