بعد فقدان حلم اللعب لـ«برشلونة»… «محرز» يختار «آرسنال» لهذه الأسباب

يبدو أن اللاعب رياض محرز جناح ونجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي قد فقد الأمل في إمكانية تحقيق حلمه بالإنتقال إلى نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف ليبدأ في التفكير في وجهة أُخرى.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن اللاعب الدولي الجزائري أيقن أن برشلونة لن يتحرك للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي بسبب تحركهم للتعاقد مع جيرارد ديولوفيو من ميلان وعثماني ديمبيلي من بوروسيا دورتموند.

لذلك بدأ محرز التفكير في أندية إنجلترا الكُبرى الراغبة في التعاقد معه، والتي يأتي بالفعل على رأسها كل من آرسنال وليفربول وتشيلسي من أجل تدعيم الناحية الهجومية بالموسم القادم 2017–18.

وذكرت التقارير أن محرز يُفضل الإنتقال إلى نادي آرسنال على الإنتقال إلى الريدز والبلوز، وذلك بسبب آرسين فينغر المدير الفني للغانرز، حيث يرغب في اللعب تحت قيادته.

فيما كان قد عبر المدرب الفرنسي المُخضرم عن إعجابه بقدرات الجزائري صاحب الـ26 عاماً، لكنه أكَّد على أن ناديه لم يقم بتقديم أي عرض رسمي للثعالب من أجل الظفر بخدمات اللاعب حتى الآن.

يُذكر أن فينغر يخشى فقدان جناحيه المتميزين أليكسيس سانشيز وأليكس أوكسلايد تشامبرلين هذا الصيف مع تبقي عام واحد على نهاية عقديهما على ملعب الإمارات، لذلك يرغب في ضم محرز لتدعيم هجوم الفريق.

المصدر | الخليج الجديد