«بن راشد» يمدح «بن زايد» في قصيدة عن الأزمة مع قطر

امتدح الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بولي عهد أبوظبي الشيخ «محمد بن زايد آل نهيان»، في قصيدة جديدة، عن الأزمة القطرية.

ونشر «بن راشد» على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، قصيدته التي حملت عنوان «الدرب واضح».

وفي القصيدة، تغني «بن راشد» شعراً بـ«بن زايد»، ومجد التعاون الأخوي منقطع النظير بينهما، وحرصه على الشعب، وسهره الليالي لرعاية شعبه الذي يبادل قيادته الحب والإصرار على صنع المجد بالحب والوئام.

وعدد «بن راشد»، ما يتميز به «بن زايد» من صفات الكرم والحكمة والقيادة الصلبة الناجحة، وما يتمتع به من قوة وشدة بأس تتيحان له اتخاذ القرار المناسب، وفي الوقت المناسب، وبحكمة ودقة متناهيتين، وكلها أهلت سموه للتعامل بحنكة وحكمة وصرامة مع الأزمة القطرية.

وفي القصيدة، أكد «بن راشد»، أن لا بديل أمام قطر عن الالتزام بتنفيذ قائمة المطالب، ولا مجال أمام قطر إلا الالتزام بمصلحة دول المنطقة وشعوبها، وعدم فتح الباب أمام التدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون، بحسب قوله.

ولفت إلى أن الوقت حان لاتخاذ قطر خطوات جدية وقرارات حاسمة بالعودة إلى الحضن الخليجي مجدداً، ملتزمة، حتى يمكن تجاوز الخلافات والأحقاد، والعمل لمصلحة منظومة دول التعاون لصالح شعوبها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات