رسميا.. «صلاح» في «ليفربول» والمدير الفني يصف الصفقة بـ«المثالية»

أعلن نادي «ليفربول» الانجليزي رسميا عن اتمام التعاقد مع الجناح المصري «محمد صلاح» قادما من روما بعد ما اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بنجاح ليصبح ثاني صفقات الريدز خلال الميركاتو الصيفي .

صلاح كان قد ارتبط بالانضمام إلى ليفربول منذ الشهر الماضي بعد الموسم الرائع الذي قدمه النجم الدولي المصري مع نادي روما الإيطالي حيث سجل 19 هدف في 41 مباراة .

واليوم أعلن ليفربول عن ضم الجناح المصري بعقد لم يتم الكشف عن مدته لكن قيمة انتقاله بلغت 35 مليون جنيه استرليني، وسيرتدي النجم المصري رقم 11 مع ناديه الجديد .

صلاح ليس بغريب عن اجواء الدوري الانجليزي فقد سبق ولعب مع نادي تشيلسي خلال عام 2014 عندما انتقل إليهم قادما من صفوف بازل السويسري في صفقة كلفت خزائن البلوز 11 مليون باوند .

لكن صلاح لم يحصل على الكثير من الفرصة تحت قيادة مورينيو ورحل إلى فيورنتينا معاراً في النصف الثاني من موسم 2014–2015 ومن بعدها انتقل إلى روما بمبلغ 20 مليون يورو .

وأكد الألماني «يورجن كلوب»، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصرى محمد صلاح سيكون صفقة مثالية للريدز في الموسم المقبل، وذلك بعد أن تعاقد ليفربول رسميا مع اللاعب.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «محمد صلاح واحد من أهم لاعبي بلده، سجله في إيطاليا مذهل، سيكون توقيع رائع لنا».

وتابع: «محمد يمتلك مزيجًا مثاليًا من الخبرة و الإمكانيات، إنها صفقة مثيرة جدًا للحماس بالنسبة لنا، هو يعرف البريميرليج وقد لعب سابقًا في دوري الأبطال».

وأضاف: «هو يتمتع بإمكانيات ستعزز من قوتنا. لقد تابعته منذ ظهوره في بازل وقد نضج ليصبح لاعبًا مميزًا جدًا».

وواصل: «سرعة صلاح مذهلة وسيمنحنا خطورة هجومية أكثر ونحن أقوياء فعلًا في هذا الجزء، قدوم صلاح سيجعل التنافس أكبر وذلك أمر يعجبني».

وأردف: «أهم شيء بالنسبة لنا هو أن صلاح لديه رغبة و تعطش و شغف للتطور أكثر وأكثر، إنه يؤمن بمشروعنا في ليفربول ومتحمس جدًا للانضمام لنا».

واختتم: «صلاح لاعب طموح يريد الفوز بالبطولات في أعلى المستويات ويعلم أن بإمكانه تحقيق هذه الطموحات في ليفربول، نحن نرحب بصلاح و أسرته إلى عائلة ليفربول».

المصدر | الخليج الجديد