قبل نهاية الميركاتو.. هل يكمل «برشلونة» تعاقداته خلال 3 أيام؟

تنتهي فترة الانتقالات الصيفية يوم الخميس المقبل، وعلى الرغم من ذلك توقع رياضيون أن نادي «برشلونة» سيقوم بإبرام 9 صفقات خلال هذه الأيام ما بين بيع وشراء لاعبين.

ورغم أن آخر صفقات الفريق الكتالوني وهي انضمام «عثمان ديمبلي» من «بروسيا دورتموند» الألماني كلفت النادي حوالي 150 مليون يورو، إلا أن البلوغرانا يستهدف معالجة أوجه القصور بوسط ملعبه عن طريق التعاقد مع لاعبين على الأقل هما «دي ماريا» و«كوتينيو».

ومع صعوبة إتمام الصفقتين خاصة «كوتينيو» الذي يرفض فريقه «ليفربول» الاستغناء عنه نظرا لضعف العروض التي تقدم بها «برشلونة»، إلا أن النادي الكتالوني يواصل الضغط على «ليفربول» لضم لاعبه.

وذكرت صحيفة «ماركا» أن الأرجنتيني «دي ماريا» يقترب أكثر من إسبانيا، حيث وافق ناديه على رحيله كما يرحب هو بالصفقة، إلا أن السبب في التأخير يرجع لرغبة «باريس سان جيرمان» في ضمان ضم «كيليان مبابي» من «موناكو».

المنضمون الجدد

أبرم «برشلونة» صفقتين فقط مع البرازيلي «باولينيو» ثم «ديمبلي»، إلا أن كلاهما ليس كافيا لامتصاص غضب الجماهير بعد رحيل «نيمار» لـ«باريس سان جيرمان» مقابل 222 مليون يورو.

من سيرحل؟

أما عن باقي الصفقات، فكلها للاعبين سيرحلون عن كتالونيا، ولعل أبرزهم البرتغالي «غوميز» الذي يقترب من «يوفنتوس» وكذلك «رافينيا» و«توران» و«دوغلاس» و«منير الحدادي» و«توماس فيرمايلن» و«مارلون سانتوس».

المصدر | الخليج الجديد