محاكمة مسؤول مصري لاتهامه بارتكاب فعل فاضح بمقر عمله

أحالت وزارة العدل المصرية مسؤولا بالشؤون القانونية بوزارة التموين والتجارة الداخلية للمحاكمة التأديبية العاجلة العليا، لاتهامه بارتكاب فعل فاضح داخل مقر عمله بشركة النشا والخميرة.

وذكرت صحف ومواقع محلية إن المتهم قام بتصوير مقطع فيديو مخل بالآداب مع فتاة من غير العاملين بالشركة عن طريق الإنترنت، وقام بتداوله على حسابه الشخصي على «فيسبوك».

وقالت الوزارة إن أدلة الشهود والأسطوانات المدمجة تؤكد ارتكاب المتهم للواقعة، والإساءة لعمله مما تطلب إحالته للمحاكمة العاجلة .

وكانت إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل تلقت بلاغا من رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، للتحقيق فيما جاء بمذكرة الشركة المصرية للنشا والخميرة والمنظفات، بشأن ما بدر من المتهم من أفعال، حيث تداول في الشركة جهة عمله فيديو مخل بالآداب، يتضمن قيامه بممارسة الجنس عبر الإنترنت مع فتاة من خارج الشركة، داخل مقر عمله بمكتبه أثناء ساعات العمل الرسمية، وأرفق بالبلاغ قرصا مدمجا خاصا بالواقعة محل القضية.

من جهته، نفى المتهم ما نسب إليه وقال إنه تعرض للابتزاز والإساءة، مشيرا إلى أنه ليس له علاقة بالفتاة التي تم تصويرها معه، وأنها ليست من العاملين بالشركة.

المصدر | متابعات