مدافع «الأهلي» المصري مطلوب في «البريميرليغ»

ذكرت صحيفة «ذا صن» الانجليزية أن المدافع الدولي المصري للنادي الأهلي، «أحمد حجازي» بات من ضمن اهتمامات ناديي «ويست بروميتش ألبيون» و«هال سيتي» من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

«حجازي» صاحب ال 26 عام كان قد حظى بموسم رائع حيث ساعد ناديه الأهلي على ضمان الفوز بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي في أخر موسمين والمرة 39 في تاريخه،

كذلك ظهر بشكل أكثر من رائع خلال منافسات كأس الامم الافريقية التي اقيمت في الجابون مطلع العام الحالي وخسر الفراعنة اللقب لصالح الكاميرون في المباراة النهائية بنتيجة 2–1.

وحسب صحيفة ذا صن فان كشاف نادي ويست بروميتش ألبيون كان قد تابع حجازي في مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا، المباراة التي شهدت انتصار الطرف المغربي بثنائية نظيفة .

فيما أبدت الصحيفة اهتمام من المدير الفني الجديد لنادي هال سيتي، الروسي ديميتري سلوتسكي المدير الفني السابق لنادي سيسكا موسكو والمنتخب الروسي بضم أحمد حجازي كي يدعم تشكيلة هال سيتي خصوصاً وأن التايجرز خسروا عدد من افراد تشكيلتهم بعد ما هبطوا هذا الموسم لدوري الدرجة الاولى الانجليزية .

الجدير بالذكر أن حجازي حتى الاَن مرتبط بعقد مع الأهلي ينتهي في عام 2020، وقد سبق له وخاض تجربة احتراف مع نادي فيورنتينا الإيطالي لمدة ثلاثة سنوات لكن اللاعب كان غير محظوظ بعدما اصيب بقطع في الرباط الصليبي مرتان ثم خرج في إعارة لنادي بيروجيا خلال النصف الثاني من موسم 2014–2015 واستقر الامر به في صفوف الاهلي .

المصدر | الخليج الجديد