نجوم تستعد للتألق في ظهورها الأول بقميص منتخب بلادها

«أندريا كونتي»

تنطلق غداً الخميس، جولة جديدة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة «كأس العالم 2018» في مختلف القارات، ومن المنتظر أن نشهد ظهور نجوم صاعدة تبدأ أولى خطوات مشوارها الدولي مع منتخبات بلادها، ونستعرض أبرز أسمائهم من خلال هذا التقرير.

الإسباني «سوسو»

يستعد «خيسوس فيرنانديز» الشهير بـ«سوسو» للظهور الأول بقميص «المنتخب الإسباني» عندما يستضيف نظيره الإيطالي» يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وقرر «جولين لوبيتيجي» مدرب «المنتخب الإسباني» استدعاء «سوسو» بعدما ما قدمه من مستويات مميزة مع نادي «ميلان الإيطالي» فهو أحد أهم لاعبيه في الموسم الماضي، وهو لاعب مميز في التسديد من مسافات بعيدة إلى جانب قدرته في استغلال الفرص وتسديد الكرات الثابتة.

الهولندي «دوني فان دي بيك»

قدم «دوني فان دي بيك» أداء قويا في هذا الموسم مع ناديه «آياكس أمستردام الهولندي» ما أجبر «ديك أدفوكات» مدرب منتخب بلاده على توجيه الدعوة له رغم صغر سنه الذي لم يتجاوز الـ20.

الإنجليزي «هاري ماغوير

على ملعب «ناشيونال ستاديوم» يستعد «هاري ماغوير» لخوض مباراته الدولية الأولى مع «المنتخب الإنجليزي» عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على «المنتخب المالطي».

وتلقى «الإنجليزي هاري ماغوير» أول دعوة لارتداء قميص «الأسود الثلاثة» بعد خوض 3 مباريات فقط مع فريقه الجديد «ليستر سيتي» الذي انتقل إليه بداية هذا الموسم قادماً من «هال سيتي».

ونجح «هاري ماغوير» في لفت أنظار الجهاز الفني لـ«المنتخب الإنجليزي» بعدما قدم أداء قويا مع الثعالب في مباريات الفريق الثلاث التي خاضها كأساسي مسجلاً هدفا وصانعا آخر.

الإيطالي «أندريا كونتي»

بات «أندريا كونتي» أحد العناصر الأساسية في تشكيلة «ميلان» عقب انضمامه بداية الموسم الحالي قادماً من «أتالانتا» الذي شهد توهج موهبته بآخر موسمين.

ويعتبر الخبراء «أندريا كونتي» البالغ من العمر 23 عاماً أحد العناصر الأساسية في مستقبل «المنتخب الإيطالي» الذي وجه له الدعوة مؤخرا ليكون ضمن القائمة المسافرة إلى إسبانيا لمواجهة منتخب بلادها.

البرتغالي«بروما»

قد تشهد الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية ميلاد مهاجم برتغالي جديد يتوقع له الجميع مستقبلا رائعا، وهو «بروما» البالغ من العمر 22 عاماً.

ويستضيف «المنتخب البرتغالي» نظيره «جزر فاروه»، يوم الخميس المقبل، على «إستاد دو بيسا».

ويلعب «بروما» ضمن صفوف نادي «لايبزيغ الألماني» الذي تعاقد معه مؤخراً قادماً من «جالطة سراي التركي» ونجح في خطف الأنظار بالرغم من مشاركته في 26 دقيقة فقط مع فريقه الألماني لكنه نجح في تسجيل هدف واحد.

الأرجنتيني «داريو بينيديتو»

يبدو أن «خورخي سامباولي» مدرب «المنتخب الأرجنتيني» وجد ضالته في المهاجم «داريو بينيديتو» لحل العقم التهديفي الذي يعاني منه في التصفيات، حيث أحرز «راقصي التانجو» 15 هدفاً في 14 مباراة.

ونجح «بينيديتو» البالغ من العمر 27 عاماً في لفت الأنظار بقدراته التهديفية المميزة مع «بوكاجونيورز» حيث تصدر قائمة هدافي «الدوري الأرجنتيني» في موسم 2016 /2017 بتسجيله 21 هدفاً.

المصدر | الخليج الجديد