حتى هذه اللحظة: كل ما تريد معرفته! Tixl

Tixl Organization
Jul 8 · 9 min read

This article was translated by our community. If you have any considerations or suggestions for improvement, please contact our team here.

تقوم شركة Tixl الألمانية، برمزها المميز TXL الخاص بها ، ببناء DeFi 2.0 التطبيقات المالية اللامركزية من خلال ربط جميع سلاسل الكتل. و المنتجات الرئيسية تتمثل في :

- خدمة Cross-Chain Bridge بالإضافة إلى ما يسمى بشبكة ال Autobahn (التي سميت على اسم الطريق السريع المجاني عالي السرعة بألمانيا)، وهي عبارة عن شبكة تتكون من طبقة اولي عالية الأداء تمثل في الوقت نفسه حلًا للتوسع لجميع الخدمات الأخرى الخاصة بالبلوكتشين.

و تتميز بالأداء العالي و المعاملات ذات الرسوم المنخفضة واللحظية بالإضافة إلى قابلية التشغيل البيني وقابلية التوسع بنسبة 100٪.

ماذا يعني ذلك؟ ولماذا Tixl مغيّرة لقواعد اللعبة في مجال العملات المشفرة؟

تمت كتابة هذه المقالة بطريقة تسمح للمبتدئين في مجال التشفير بفهمها وسوف تشرح أهم خصائص Tixl وكيف يمكنك الاستثمار في TXL (عملة Tixl الأصلية) بأسهل طريقة ممكنة.

الفهرس

1. شرح Tixl للمبتدئين في العملات المشفرة

تحتاج معاملات العملات المشفرة إلى شبكة blockchain بحيث يتم “إجراء” المعاملات عليها وحفظها. في هذه الأيام، هناك العديد من الشبكات المختلفة والمنفصلة. البيتكوين أو Bitcoin لديها شبكتها الخاصة مع المعاملات التي يمكن أن تكلف أكثر من 20 دولارًا وسرعة المعاملات فيها تكون بطيئة جدًا. تمتلك Ethereum (ثاني أكبر عملة مشفرة) وأيضًا لديها شبكتها الخاصة — معاملات الشبكة تكون أسرع إذا كنت مستعدًا لدفع رسوم مالية عالية للمعاملات (غالبًا أكثرمن 20 دولارًا ، والتي قد تزيد إلى بضع مئات من الدولارات في أوقات التداول المزدحمة). هناك أيضًا العديد من الشبكات، كالشبكة المسماة بشبكات الطبقة الأولى أو Layer 1 networks. في هذه المرحلة ، لا يمكن إرسال cryptocurrency (أو عملات رقمية token/coin) من شبكة إلى أخرى دون استخدام جسر.

لقد أنشأت Tixl شبكة واحدة عالية الأداء “Autobahn Network “ من أجل تنفيذ معاملات العملات الرقمية والبيانات بين جميع الشبكات على الفور وبأقل تكلفة. الهدف يكمن في الحصول على جميع العملات الرقمية وكل بياناتها على شبكة ال Autobahn. بمجرد أن يتم دعم الشبكة، سوف تتمكن من استخدام كل العملات المشفرة وبياناتها لكل شيء و تستطيع التفاعل مع جميع العملات المشفرة وبياناتها مع الشبكات الأخرى المتصلة. باختصار ، هذا يعني أنه يمكنك فعل كل شيء في مكان واحد وفي وقت واحد ، ولا حاجة لاستخدام “الجسور” بين الشبكات المختلفة. سوف تكون قادرا على الوصول إلى العملات المشفرة على الفور (وهو مطلب لاستخدامها اليومي) وأيضا سوف تكون قادرا على توفير مبالغ طائلة بسبب الحد الأدنى من الرسوم الذي توفره شبكة Tixl!

بمجرد اكتمال تطوير شبكة Autobahn ، سيتمكن أي مطور من استخدام العقود الذكية القابلة للتشغيل المتبادل لبناء تطبيقات لامركزية قابلة للتشغيل المتبادل (dApps) لأي نوع من حلول DeFi أو الخدمات المصرفية أو المدفوعات أو الإنترنت.

أحد الأمثلة الشهيرة هو ما يسمى “التبادل اللامركزي” (DEX) ولكن بدون القيود الموجودة على الشبكة الواحدة DEXs.

ال DEX مبنية على أساس فوائد شبكة Autobahn من تجميعات السيولة القابلة للتشغيل المتبادل و المعاملات الفورية بأقل رسوم معاملات.

المنتج الأول الذي يستخدم شبكة Autobahn بالفعل هو الإصدار الأول محفظة Tixl. باستخدام هذه المحفظة، يمكننا بالفعل إثبات أن التكنولوجيا تعمل. داخل محفظة Tixl ، يمكنك إرسال العملات الرقمية (البيتكوين) BTC و (الايثيريوم) ETH و (العقود الذكية للايثيريوم) ERC20 ذهابًا وإيابًا على الفور برسوم تبلغ صفر حاليًا (وستنمو بحد أقصى إلى سنتات فقط في المستقبل).

من المهم أن ندرك أن Tixl تطور نظامًا بيئيًا كاملًا قابلاً للتشغيل المتبادل من البداية — وهذا هو السبب في أن Tixl مشروع طويل الأجل (لا يمكن تغيير عالم التشفير و DeFi وعالم الإنترنت على مدار بضعة أسابيع فحسب).

يُطلق على عملة Tixl اسم “TXL”.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على موقعنا.

2. تغطية Tixl من قبل الخبراء والصحف

منذ إنطلاقنا في عام 2019 ، تمت تغطية Tixl من قبل العديد من خبراء الصناعة والقنوات الإعلامية المشهورة. فيما يلي بعض النقاط البارزة من مختلف البلدان و المعلقين المحترمين.

المزيد من مقاطع الفيديو باللغة العربية حول Tixl ، يمكنك العثور عليها هنا.

3. أسهل طريقة للاستثمار في TXL (مع لقطات شاشة)

في هذا القسم ، يمكنك العثور على دليل سهل من 3 خطوات حول كيفية الاستثمار في TXL وشراء العملة..

3.1. قم بشراء BUSD و BNB من البورصة المفضلة لديك

تتمثل الخطوة الأولى لشراء TXL في الانتقال إلى طريقة التبادل المفضلة لديك التي تدعم العملات BEP20 من Binance Smart Chain (مثل Binance) وشراء العملات المشفرة التالية: BUSD (BEP20) و BNB (BEP20). المبلغ الذي تريد إنفاقه على TXL هو المبلغ المناسب الذي تحتاجه في( BUSD (BEP20. بالنسبة للعملة الثانية، BNB (BEP20) ، فأنت تحتاج فقط إلى مبلغ صغير لأن هذا ليس للاستثمار ، ولكن ببساطة لتغطية رسوم المعاملات الصغيرة عند التداول على PancakeSwap (الموصوف بالتفصيل أدناه). ستكلف المعاملات على PancakeSwap حوالي. 0.1 دولار — 2.0 دولار ، تدفع بعملة( BNB (BEP20. إننا نوصي بشراء ما قيمته 10 إلى 50 دولارًا من( BNB (BEP20 للتأكد من أن لديك الكثير لتغطية رسوم معاملات البيع والشراء.

3.2. TrustWallet على هاتفك (أو استخدم MetaMask)

ملاحظة: يستخدم هذا المثال TrustWallet. يمكن للمستخدمين المتقدمين استخدام MetaMask (يمكن العثور على دليل حول كيفية إعداد MetaMask لسلسلة Binance الذكية هنا)!

3.2.1. قم بتنزيل تطبيق TrustWallet على هاتفك.

3.2.2. أكمل التسجيل.

هام: لا تعمل المحافظ باستخدام اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو كلمات المرور. كل ما تحصل عليه هو عنوان عام (لتلقي العملات المشفرة) وما يسمى بـ “المفتاح الخاص” أو “عبارة المرور” (عادةً ما تكون مجموعة من 12 أو 18 أو 24 كلمة). الكلمات التي ستظهر لك هي “كلمة المرور” الخاصة بك أو مفتاح عملاتك المشفرة في محفظتك. إذا فقدتها (أو فقدت مجموعة هذه الكلمات) ، فلن تكون هناك فرصة للوصول إلى عملاتك المشفرة مرة أخرى. أيضًا، إذا تمكن أي شخص آخر من الوصول إلى عبارة المرور هذه، فأنت معرض لخطر فقدان المبلغ الكامل للعملات المشفرة الموجودة في تلك المحفظة. يمكن لمالك هذه الكلمات أن يفعل ما يريد بالعملات المشفرة في المحفظة، في أي مكان على هذا الكوكب، وفي أي وقت.

هام: هناك العديد من المخادعين في غرف الدردشة الذين سيحاولون إقناعك بالكشف عن كلمة المرور / العبارة أو ربط محفظتك بموقع احتيالي. لا تفعل هذا أبدًا — مهما كان عرض المساعدة حقيقيًا. يتظاهر العديد من هؤلاء المخادعين بأنهم الوسطاء الشرعيون في الدردشات. لا تنخدع — لن يطلب المشرفون أبدًا عبارة المرور الخاصة بك أو الاتصال بموقع ويب.

3.2.3. بمجرد استكمال تجهيز المحفظة Wallet ، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا لتطبيق TrustWallet لإضافة العملات المشفرة التي تريد إظهارها في قائمة محفظتك. في حالتنا، ابحث عن BNB وأضف “BNB Smart Chain (BEP20)” إلى قائمتك يوجد BNB قياسي أو “standard”، لكنك تريد “Smart Chain” أو BEP20). بالإضافة إلى ذلك، ابحث عن BUSD وأضف “Binance USD (BEP20)” إلى قائمتك (مرة أخرى، هناك BUSD بديل، لكنك تريد BUSD مقابل BEP20). وأخيرًا ، ابحث عن TXL BEP20 (لا ، ليس TXL ERC20؛ يجب أن يكون BEP20). إذا لم تتمكن من العثور عليه، فانقر فوق إضافة رمز مخصص “Add a custom token” وأدخل ما يلي:

3.2.4. بمجرد أن ترى عملاتك المشفرة معروضة في محفظتك (في هذه المرحلة ، برصيد 0.00 دولار) ، انقر فوق أحدها. سترى زر إرسال “Send” وتلقي “Receive”.

3.2.5. لجميع العملات المشفرة (BNB و BUSD و TXL) ، يمكنك النقر فوق تلقي “Receive” لرؤية عنوان محفظتك الشخصية الخاصة بهم. في مثالنا، لديهم نفس العنوان، بما أنهم جميعًا في Binance Smart Chain BEP20

هام: لا ترسل أبدًا عملات مشفرة أخرى بخلاف السلسلة الذكية إلى العنوان الذي تراه! سوف تفقدهم! تحقق دائمًا من أنها BEP20.

سترى زر “نسخ”. يؤدي هذا إلى نسخ عنوانك العام حتى تتمكن من لصقه في المكان الذي تريده (هام: لا تكتب العنوان أبدًا — استخدم دائمًا طريقة “نسخ / لصق”. تكون فرصة كتابة حرف واحد بشكل خاطئ عالية جدًا إذا قمت بكتابته — كل محفظة يجب أن يمنحك خيار “النسخ” عند النقر فوق “استلام” على عنوان المحفظة. إذا كان هناك حرف واحد فقط خطأ في معاملة إرسال ، فستفقد عملاتك المشفرة ، وهذا يحدث كثيرًا!) إذا كنت بحاجة إلى العنوان على جهاز مختلف ، ما عليك سوى “نسخ” العنوان وإرساله إلى نفسك عبر البريد الإلكتروني أو برنامج المراسلة “Messenger”. فكر في عنوان المحفظة كرقم حساب مصرفي — لا يمكن لأي شخص أخذ أموال من حسابك إذا كان لديه رقم الحساب ببساطة ، إنها عبارة المرور التي يجب عليك الاحتفاظ بها لنفسك / سرًا.

بعد نسخ عنوان “الاستلام” ، استخدم هذا العنوان لتحويل BNB (BEP20) و BUSD (BEP20) من طريقة التبادل المفضلة لديك (مثل Binance) إلى TrustWallet الخالة بك (أو MetaMask). للقيام بذلك ، قم بإجراء “سحب” Crypto (على عكس سحب Fiat) في المبادلة الخاصة بك. بعد ذلك ، اختر BNB (BEP20) و BUSD (BEP20) ، بشكل منفصل. سيتم تقديم نموذج لك لإدخال العنوان الذي تريد إرسال / سحبها إليه. هنا تحتاج إلى لصق عنوان BNB (BEP20) و BUSD (BEP20) من TrustWallet (أو MetaMask). في هذه المرحلة ، ستحتاج أيضًا إلى إدخال المبلغ الذي تريد إرساله / سحبه واختيار “شبكة تحويل”. عند اختيار “شبكة النقل” ، من المهم تحديد شبكة BEP20 (سلسلة Binance الذكية) (لا تختار ERC20 أو أي شبكة أخرى!). عادةً ما يكلف كل تحويل بعض الرسوم على blockchain.

3.3. شراء Tixl’s TXL Token

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وليس باستخدام هاتفك)، انتقل إلى رابط التجارة هذا على PancakeSwap وقم بتأكيد النافذة المنبثقة التي تقول “Token Imported”.

في الزاوية العلوية اليمنى من PancakeSwap، تحتاج إلى النقر فوق اتصال “Connect”. ثم تظهر الخيارات التالية.

هنا يمكنك النقر فوق “Wallet Connect” (لا تنقر فوق TrustWallet!). إذا كنت تستخدم MetaMask ، فيمكنك النقر فوق “MetaMask” بدلاً من “Wallet Connect”. بعد ذلك، افتح تطبيق TrustWallet على هاتفك، وانقر على الإعدادات “Setting” ثم “WalletConnect” من أجل مسح رمز الاستجابة السريعة ال (QR code). انقر فوق تأكيد “Confirm” (لا تنقر فوق إلغاء “Cancel” على هاتفك بعد القيام بذلك — فقط اترك هذه الصفحة مفتوحة أثناء تداولك؛ ستحتاج إليها مرة أخرى). أنت الآن متصل وجاهز لاستخدام عملاتك المشفرة لمبادلة (وهو ما يعادل التداول) BUSD مقابل TXL.

في قسم “From” العلوي ، غيّر إلى “BUSD” (وليس BNB!). يجب أن يظهر مبلغ TrustWallet (أو MetaMask) من BUSD الذي اشتريته من المبادل المفضل لديك (على سبيل المثال Binance) على أنه رصيد أو”Balance”. في الجزء السفلي ، في قسم “To”، اختار “TXL”. اكتب الآن مبلغ BUSD الذي تريد تداوله مقابل TXL. إذا كنت ترغب في تداول جميع عملات BUSD الخاصة بك، يمكنك ببساطة النقر فوق “MAX”.

بمجرد إدخال كل شيء ، يمكنك بدء المبادلة / التبادل التجاري. أثناء المبادلة ، قد تضطر إلى التأكيد مرتين (معاملة موافقة “Approve” واحدة ومعاملة مبادلة “Swap” واحدة). تتم التأكيدات على هاتفك في تطبيق TrustWallet (أو في MetaMask). لذا تأكد من فتح هاتفك الخلوي (أو MetaMask) أثناء العملية بأكملها.

نتيجة المقايضة هي: يأخذ التبادل اللامركزي BUSD من TrustWallet (أو MetaMask) ، ويستبدلها بـ TXL ، ويضع TXL في TrustWallet (أو MetaMask).

بعد التداول ، يمكنك إلغاء الاتصال في تطبيق TrustWallet (أو MetaMask). لقد أنهيت جميع الخطوات الآن ويمكنك أن ترى أن رصيدك من BUSD و BNB قد انخفض (BNB بسبب الحد الأدنى من رسوم المعاملات التي يتم دفعها بعملة BNB) وزاد رصيد TXL الخاص بك.

لمعلوماتك: طريق العودة أو العملية المعاكسة تعمل تمامًا بنفس الطريقة. ما عليك سوى المرور بكل خطوة في الاتجاه المعاكس.

Tixl

DeFi 2.0. $TXL

Tixl

Connecting all blockchains in a high-performance layer 1 network that simultaneously is a scaling solution for all others. $TXL.📍 Germany. Telegram: t.me/tixlorg

Tixl Organization

Written by

Connecting all blockchains in a high-performance layer 1 network that simultaneously is a scaling solution for all others. $TXL. 📍 Germany.

Tixl

Connecting all blockchains in a high-performance layer 1 network that simultaneously is a scaling solution for all others. $TXL.📍 Germany. Telegram: t.me/tixlorg