تعرف على المدقق الخاص بك: Posthuman.Digital

Adeltoha1
Fetch.ai
Published in
4 min readJan 27, 2023

نظرًا لأن Fetch.ai عبارة عن شبكة blockchain لإثبات الحصة ، فإن المهمة الأساسية المتمثلة في الحفاظ على النظام بأكمله وضمان أمنه تُعهد إلى “أيدي” المدققين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الوثوق بالمصدقين مع الوفود من قبل أصحاب FET من جميع الأحجام ، وهو ما يترجم عمليًا إلى زيادة قوة تصويتهم ، وبالتالي ، تأثيرهم على الشبكة. وبالتالي ، فإنهم يصبحون حراس التوازن الهش بين القوة المتراكمة بينما يسعون أيضًا ، من أجل صحة السلسلة ، إلى جعلها لامركزية قدر الإمكان.

لسوء الحظ ، عادةً ما يتم إخفاء هؤلاء القائمين على البروتوكول بالسرية ، وغالبًا ما يجد المستخدمون صعوبة في اتخاذ قرار مستنير لمن يفوضون أموالهم. في محاولة لتصحيح ذلك ولإيجاد مساحة لمدققي FETCH للتحدث مباشرة مع مجتمعنا ، بدأنا Know Your Validator حملة.

الآن ، بعد مرور عامين تقريبًا ، نعزز الشفافية بشكل أكبر. نحن بصدد إطلاق سلسلة من منشورات المدونات ، كل منها مخصص لأحد شركائنا في التحقق من الصحة ، وذلك لمساعدتك على التعرف عليها بشكل أفضل.

ركزت القطعة الأولى من السلسلة على Blockscope.net — تحقق من ذلك here.

فيما يلي المقابلة الثانية التي أجريناها مع فريق Posthuman.Digital. يتمتع!

Q: في بضع جمل ، قدم نفسك و / أو مؤسستك وأخبرنا أين تقيم.

Posthuman.Digital: لقد قمنا بالتحقق من صحة البيانات منذ عام 2019. نحن نساهم في الشبكات والمجتمعات من خلال جلب المزامنة إلى حالة من الفوضى!

في الوقت الحالي ، نحن 8 أشخاص ، ونحن على طريق أن نصبح أول مدقق لامركزي — لدينا خارطة طريق اللامركزية الخاصة بنا. في الواقع ، لقد اتخذنا بالفعل بعض الخطوات في هذا الصدد ، حيث يوجد أعضاء فريقنا حاليًا في فرنسا وإستونيا وروسيا وبالي وأوكرانيا وسلوفينيا!

Q: ما الذي أدخلك إلى مساحة Web3 / crypto ، وكم من الوقت كنت فيه؟

Posthuman.Digital: مؤسسنا Vladimir كان في التشفير منذ 2016. إنه بطل القيمة الأساسية لـ Mina بروتوكول, بينما كان أيضًا على قائمة “أفضل سفراء كوزموس 2021”.

علاوة على ذلك ، يعد مطورنا ألبرت من بين أفضل خريجي أكاديمية Interchain.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى بقية أعضاء فريقنا الأساسي قائمة طويلة من المساهمات في Web3 بشكل عام وفي نظام Cosmos البيئي على وجه الخصوص.

Q: أخبرنا بقصتك عن كيف ومتى أصبحت مدققًا في Fetch.ai. كيف سمعت لأول مرة عن Fetch.ai؟

Posthuman.Digital: سمعنا عن Fetch عندما كان لا يزال على Ethereum. بعد إطلاق الشبكة الرئيسية ، قررنا تشغيل أداة تحقق لأننا متحمسون عمومًا للتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي! نعتقد أن الذكاء الاصطناعي مهم حقًا للاقتصاد اللامركزي ، وأن Fetch.ai هو جوهرة الذكاء الاصطناعي في النظام البيئي للكون!

Q: هل شاركت في Fetch testnets؟

Posthuman.Digital: للأسف لا!

Q: ما العمولة التي تقدمها لحاملي FET كحافز تفويض؟

Posthuman.Digital: لدينا الحد الأدنى من معدل العمولة المطلوب وهو 5٪ ، لكننا نعتقد أنه يجب على المدققين المشاركة والمساهمة في الشبكة والمجتمع ، لذلك هذا ما نفعله!

Q: هل شاركت في مناقشات الحوكمة وصوتت على أي من مقترحات الحوكمة؟

Posthuman.Digital: بالتأكيد! لم يفوتنا أي شيء منذ الاقتراح#7!

Q: هل تقوم بتشغيل (أو تخطط لتشغيل) أي من ميزات النظام البيئي مثل العقد الأولية أو نقاط نهاية RPC للعميل أو مستكشفات الكتل أو DApp؟

Posthuman.Digital: المدققون لدينا يدعمون Restake التطبيق و Juno, G-Bridge, and Osmosis relayers لـ Fetch.ai.

بالإضافة إلى ذلك ، منذ عامين تقريبًا أضفنا Fetch.ai إلى ملف Sputnik شبكة, وبالتالي تمكين المستخدمين من send tips in FET over Twitter. نواصل دعم هذا التطبيق مجانًا تمامًا.

أيضًا ، أضفنا FET إلى أدوات الأسعار لدينا ، لذلك يمكن تتبع سعره ومقارنته بأكثر من 50 زوجًا مختلفًا من الرموز المميزة مثل BTC و ETH و ATOM و JUNO و OSMO وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، فقد أطلقنا ملف (مدرسة التحقق) ويقوم اثنان من خريجينا الآن بالتحقق من صحة FETCH: OtterSync و NQ4.Net!

على الجانب التسويقي للأشياء ، نحن ندير Cosmos Ecosystem Twitter community مع حوالي 35 ألف متابع ، حيث نشارك معلومات وأخبار Fetch أسبوعيًا. نناقش أيضًا FETCH في مكالمات مجتمعنا ومحتوى الفيديو الذي نقوم بإنشائه لنظام Cosmos البيئي. ملكنا YouTube channel لديها ما يقرب من 4 آلاف مشترك. يمكنك العثور على بعض قوائم التشغيل الشعبية hereو here.

أخيراً وليس آخراً, نحن معتدلون Fetch Russian Speaking Community on Telegram.

Q: يرجى وصف مشاركتك كمدقق أو في أي عمل تطوير آخر في النظام البيئي Web3 العام.

Posthuman.Digital: نحن مساهمون أساسيون في نظام كوزموس البيئي بأكمله! على وجه الخصوص ، نحن مبدعو Distributed Validators Systems’ Validator School ومؤسسي Ambassadors School. إلى جانب هؤلاء ، نقوم أيضًا ببناء blockchain game Metarchy.

Q: ما هو DApp المفضل لديك ولماذا؟

Posthuman.Digital: بالطبع ، جميع Fetch DApps هي المفضلة لدينا! ولكن إذا سألت عن غير Fetch DApps ، فإن ملف Osmosis Zone هي واحدة من DApps المفضلة لدينا.

Q: ما هي خططك للسنوات الخمس القادمة؟

Posthuman.Digital: قم بتشغيل blockchain الخاص بنا لإضفاء اللامركزية على إدارة المدقق الخاص بنا بشكل كامل. قم بعمل ستادروب من عملاتنا إلى Fetch المندوبين. اختبر نماذج الحوكمة اللامركزية الجديدة لتزويدها بكامل النظام البيئي للكون.

Q: هل هناك شيء تود مشاركته مع مجتمعنا؟

Posthuman.Digital: نحن معجبون حقيقيون بمزيج Web3 و AI. نحن دائمًا نحمي مصالح Fetch.ai ، داخل وخارج الشبكة نفسها. نعتقد أن الذكاء الاصطناعي هو المستقبل ، ونعتقد أن Fetch.ai سيوفر الأدوات الرئيسية لتحرير البشرية من الاقتصاد!

Q: كيف يمكن لأفراد مجتمعنا التواصل والاتصال بك؟ يرجى مشاركة موقع الويب الخاص بك و / أو ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.

Posthuman.Digital:

Website
Twitter
GitHub
Validator School Website
YouTube Channel

نُشرت في الأصل في https://medium.com في 27 يناير 2023.

--

--

Adeltoha1
Fetch.ai
Writer for

ممتن جدًا لمشاركتي العالم معك ، كل أحلامك يمكن أن تتحقق وسأحرص على ذلك.