تعرف على المدقق الخاص بك: Stakewolle

Adeltoha1
Fetch.ai
Published in
4 min readFeb 13, 2023

نظرًا لأن Fetch.ai عبارة عن شبكة blockchain لإثبات الحصة ، فإن المهمة الأساسية المتمثلة في الحفاظ على النظام بأكمله وضمان أمنه تُعهد إلى “أيدي” المدققين. بالإضافة إلى ذلك ، المدققون موثوق بهم مع التفويضات من قبل وكلاء FET من جميع الأحجام ،مما يترجم عملياً إلى زيادة قوتهم التصويتية ، وبالتالي ، تأثيرهم على الشبكة. وبالتالي ، فإنهم يصبحون حراس التوازن الهش بين القوة المتراكمة بينما يسعون أيضًا ، من أجل صحة السلسلة ، إلى جعلها لامركزية قدر الإمكان.

لسوء الحظ ، فإن هؤلاء القائمين على البروتوكول عادة ما يكونون محاطين بالسرية ، وغالبًا ما يجد المستخدمون صعوبة في اتخاذ قرار مستنير لمن سيفوضون أموالهم.في محاولة لتصحيح ذلك وإنشاء مساحة لمدققي الجلب للتحدث مباشرة مع مجتمعنا ، بدأنا Know Your Validator حملة.

الآن ، بعد مرور عامين تقريبًا ، نعزز الشفافية بشكل أكبر. نحن نطلق سلسلة من منشورات المدونة ، كل منها مخصص لأحد شركائنا في التحقق من الصحة ، لمساعدتك على التعرف عليهم بشكل أفضل.

ثلاث قطع من السلسلة قد خرجت بالفعل — مقابلاتنا مع Blockscope.net, Posthuman.Digital و Staking Land.

أدناه هو الرابع الذي يعرض Stakewolle فريق. يتمتع!

Q: في جملتين ، عرّف عن نفسك و / أو مؤسستك وأخبرنا بمكان إقامتك.

Stakewolle: نحن Stakewolle — مزود خدمة مدقق محترف ومقره في جورجيا.

Q: ما الذي دفعك إلى دخول مساحة Web3 / crypto ، وكم من الوقت كنت فيه؟

Stakewolle: لقد كنا مهتمين بتكنولوجيا blockchain منذ أيامها الأولى ، وشاركنا بنشاط في مساحة Web3 / crypto لأكثر من عامين.

Q: أخبرنا بقصتك حول كيف ومتى أصبحت مدققًا على شبكة Fetch.ai. كيف سمعت لأول مرة عن Fetch.ai؟

Stakewolle: لقد كان Stakewolle مدققًا لمدة عامين ، لكن أعضاء فريقنا متخصصون في التشفير منذ فترة طويلة.

سمعنا لأول مرة عن Fetch.ai من أحد شركائنا ، وهو عالم بيانات. وسلط الضوء على أن فريق Fetch كان يقوم بعمل رائع في الجمع بين الذكاء الاصطناعي و blockchain. لقد قمنا ببعض الأبحاث وأعجبنا برؤية الفريق وإمكانيات الشبكة.وبالتالي ، قررنا أن نصبح مدققًا على شبكة Fetch.ai للمساهمة في نموها وتطورها.

Q: هل شاركت في Fetch testnets؟

Stakewolle: لا ، لم نشارك في شبكات Fetch ، لكننا نخطط للقيام بذلك لاكتساب خبرة قيمة في هذه العملية.

Q: ما العمولة التي تقدمها لحاملي FET كحافز تفويض؟

Stakewolle: نقدم عمولة بنسبة 5٪ لحاملي FET كحافز تفويض.

Q: هل شاركت في مناقشات الحوكمة وصوتت على أي من مقترحات الحوكمة؟

Stakewolle: نعم ، لقد شاركنا بنشاط في مناقشات الحوكمة وصوتنا على جميع مقترحات الحوكمة.نعبر أيضًا عن آرائنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

Q: هل تقوم بتشغيل (أو تخطط لتشغيل) أي من ميزات النظام البيئي مثل العقد الأولية أو نقاط نهاية RPC للعميل أو مستكشفات الكتل أو DApp؟

Stakewolle: نعم ، نحن نخطط للقيام بذلك.

Q: يرجى وصف مشاركتك كمدقق أو في أي عمل تطوير آخر في النظام البيئي Web3 العام.

Stakewolle: كمزود خدمة مدقق محترف ، نحن نشارك بنشاط في العديد من الشبكات ، بما في ذلك Fetch.ai. لدينا خبرة في تشغيل العقد وصيانتها وتأمينها ، فضلاً عن المشاركة في مناقشات الحوكمة.

لقد أنشأنا أيضًا Telegram Status bot يساعدك على مراقبة المدققين في السجن أو إلغاء التنشيط.

Q: ما هو DApp المفضل لديك ولماذا؟

Stakewolle: هذا سؤال صعب حقًا لأن هناك العديد من المشاريع المفيدة التي نستخدمها يوميًا ، مثل Uniswap, Osmosis, Axelar الجسور. نحن أيضًا نحب بعض مشاريع Fetch.ai مثل Mettalex. يتمتع فريقنا بخبرة في العمل في شركة موارد ، ونرى إمكانات هائلة في السلع في صناعة العملات المشفرة.

ومع ذلك ، بشكل عام ، فإن أفضل تقنية حاليًا هي الجسور عبر السلاسل لأنها تساعدنا في نقل الأصول في أنظمة بيئية مختلفة واستخدام DApps الخاصة بهم. يعتبر IBC حلاً رائعًا لأنه يحتوي على جسور مدمجة. لذلك ، لن يحتاج المطور إلى قضاء بعض الوقت في تطوير الجسر ، بل يمكنه التركيز على الهدف الرئيسي من blockchain الخاص به.

Q: ما هي خططك للسنوات الخمس القادمة؟

Stakewolle: في السنوات الخمس القادمة ، نخطط لمواصلة المشاركة بنشاط في النظام البيئي Web3 ، والمساهمة في نمو وتطوير الشبكات التي ندعمها.نخطط أيضًا لتوسيع خدماتنا لتشمل ميزات وعروضًا جديدة لعملائنا.

نحن على وشك إطلاق منصة ألعاب على السلسلة ستدعم عددًا من سلاسل الكتل في نظام كوزموس البيئي. ليس ذلك فحسب ، بل نخطط أيضًا لإنشاء منصة IDO لمشاريع Cosmos.

علاوة على ذلك ، في الوقت الحالي ، من المربح أن يكون لديك أصول عملات مستقرة مرتبطة بالدولار الأمريكي بدلاً من الاحتفاظ بالدولار الأمريكي الحقيقي. نريد مساعدة مستخدمي العملات المشفرة على جني الأرباح من هذا الموقف ، لذلك نخطط لإنشاء بنك جديد خاص بنا.

Q: هل هناك شيء تود مشاركته مع مجتمعنا؟

Stakewolle: نود تذكير المجتمع بأنه بصفته مدققًا ، أولويتنا هي ضمان أمن واستقرار الشبكة ، ونحن ملتزمون بتقديم خدمة عالية الجودة لمندوبينا.

Q: كيف يمكن لأفراد مجتمعنا التواصل والاتصال بك؟ يرجى مشاركة موقع الويب الخاص بك و / أو ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.

Stakewolle: يمكنك التواصل معنا من خلال زيارة موقعنا website, emailing لنا ، أو الكتابة على أي social media قناة.

نُشرت في الأصل في https://medium.com في 13 فبراير 2023.

--

--

Adeltoha1
Fetch.ai
Writer for

ممتن جدًا لمشاركتي العالم معك ، كل أحلامك يمكن أن تتحقق وسأحرص على ذلك.