تعرف على المدقق الخاص بك: Staking Land

Adeltoha1
Fetch.ai
Published in
4 min readFeb 3, 2023

نظرًا لأن Fetch.ai عبارة عن شبكة blockchain لإثبات الحصة ، فإن المهمة الأساسية المتمثلة في الحفاظ على النظام بأكمله وضمان أمنه تُعهد إلى “أيدي” المدققين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الوثوق بالمصدقين مع الوفود من قبل أصحاب FET من جميع الأحجام ، وهو ما يترجم عمليًا إلى زيادة قوة تصويتهم ، وبالتالي ، تأثيرهم على الشبكة. وبالتالي ، فإنهم يصبحون حراس التوازن الهش بين القوة المتراكمة بينما يسعون أيضًا ، من أجل صحة السلسلة ، إلى جعلها لامركزية قدر الإمكان.

لسوء الحظ ، عادةً ما يتم إخفاء هؤلاء القائمين على البروتوكول بالسرية ، وغالبًا ما يجد المستخدمون صعوبة في اتخاذ قرار مستنير لمن يفوضون أموالهم. في محاولة لتصحيح ذلك ولإيجاد مساحة لمدققي FETCH للتحدث مباشرة مع مجتمعنا ، بدأنا Know Your Validator حملة.

الآن ، بعد مرور عامين تقريبًا ، نعزز الشفافية بشكل أكبر. نحن بصدد إطلاق سلسلة من منشورات المدونات ، كل منها مخصص لأحد شركائنا في التحقق من الصحة ، وذلك لمساعدتك على التعرف عليها بشكل أفضل.

قطعتان من السلسلة قد خرجتا بالفعل — أحدهما يركز عليهما Blockscope.net و واحد -Posthuman.Digital.

فيما يلي المقابلة الثالثة التي أجريناها مع فريق Staking Land. يتمتع!

Q: في جملتين ، عرّف عن نفسك و / أو مؤسستك وأخبرنا بمكان إقامتك.

Staking Land: Staking Land هو مدقق يديره Datarella. بينما Datarella يقع مقر Staking Land في مدينة ميونيخ ، ألمانيا ، مع شركات تابعة في جدانسك ، بولندا ، وسكوبي ، مقدونيا الشمالية ، ويقع Staking Land في بورتلاند ، أوريغون ، ويديرها شريكنا Emerge Interactive.

Q: ما الذي دفعك إلى دخول مساحة Web3 / crypto ، وكم من الوقت كنت فيه؟

Staking Land: هنا فيDatarella, لقد كنا في طليعة تقنية Web3 منذ تأسيسنا في عام 2013. أدى تفانينا في الأنظمة اللامركزية إلى إنشاء مشاريع رائدة ، مثل نظام الدفع ببناء البناء. تم تنفيذه نيابة عن برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في مخيم للاجئين في الأردن في عام 2017 ، يخدم هذا النظام الآن أكثر من مليون مستخدم في بلدان متعددة.نحن متحمسون لجعل الوصول إلى Web3 أكثر سهولة وسهولة في الاستخدام للجميع. انضم إلينا في تشكيل مستقبل التكنولوجيا اللامركزية.

Q: أخبرنا بقصتك عن كيف ومتى أصبحت مدققًا في Fetch.ai. كيف سمعت لأول مرة عن Fetch.ai؟

Staking Land: لقد دخلنا في شراكة مع Fetch.ai لسنوات في العديد من المشاريع.عندما كان من المقرر إطلاق mainnet ، أطلقنا على الفور Staking Land.

Q: هل شاركت في Fetch testnets؟

Staking Land: نعم. الاختبار هو أول هوايتنا ;-)

Q: ما العمولة التي تقدمها لحاملي FET كحافز تفويض؟

Staking Land: تبلغ العمولة على Staking Land 9٪.

Q: هل شاركت في مناقشات الحوكمة وصوتت على أي من مقترحات الحوكمة؟

Staking Land: يشارك فريقنا بانتظام في مناقشات الحوكمة ويصوت على المقترحات.

Q: هل تقوم بتشغيل (أو تخطط لتشغيل) أي من ميزات النظام البيئي مثل العقد الأولية أو نقاط نهاية RPC للعميل أو مستكشفات الكتل أو DApp؟

Staking Land: انطلق في عام 2021, MOBIX يستخدم قوة blockchain Fetch.ai لتوفير تجربة محفظة سلسة وآمنة لإدارة رموز MOBX و FET. يشجع تطبيق MOBIX المستخدمين على اتخاذ خيارات نقل صديقة للبيئة ، مثل ركوب الدراجة أو الدراجة الإلكترونية ، ويكافئهم على القيام بذلك.إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، انضم إلينا في إحداث فرق وعطاء MOBIX لفة!

نحن متحمسون للكشف عن المزيد من التطبيقات الرائدة التي ستحدث ثورة في مختلف الصناعات ، وكلها مبنية على النظام البيئي Fetch.ai.

Q: يرجى وصف مشاركتك كمدقق أو في أي عمل تطوير آخر في النظام البيئي Web3 العام.

Staking Land: مع سنوات من الخبرة في مشاريع Web3 التي يعود تاريخها إلى عام 2015 ،Datarella كان له تأثير كبير في الصناعة.في عام 2017 ، أنشأنا نظام اللبنات الأساسية الثوري لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة (UNWFP) ، والذي يخدم الآن أكثر من مليون لاجئ على مستوى العالم ويوفر ملايين الدولارات للأمم المتحدة سنويًا.

في الآونة الأخيرة — في عام 2021 ، بالشراكة مع Fetch.ai ، أطلقنا MOBIX — سوق التنقل الإلكتروني.

Q: ما هو DApp المفضل لديك ولماذا؟

Staking Land: إجابة سهلة: MOBIX هو DApp المفضل لدينا! MOBIX يكافئ المستخدمين على اختيار وسائط النقل الصديقة للبيئة باستخدام رموز MOBX. لا تقلل من انبعاثات الكربون فحسب ، بل تساهم أيضًا في حل أحد أكبر التحديات التي تواجه البشرية.يعطي MOBIX تدور وشاهد التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحدثه!

Q: ما هي خططك للسنوات الخمس القادمة؟

Staking Land: Datarella تلتزم بتطوير محفظة تضم ما يصل إلى 5 تطبيقات داخل النظام البيئي Fetch.ai والتي تستهدف مختلف الصناعات ولديها القدرة على الوصول إلى ملايين المستخدمين.

أيضًا ، نحن نشارك بنشاط في تطوير البنية التحتية اللامركزية للهوية الرقمية ضمن مشروع Gaia-X ، بالتعاون مع Fetch.ai وقادة الصناعة الآخرين — تحقق من MoveID project. الهدف من المشروع هو توفير بنية تحتية آمنة وجديرة بالثقة للهويات والبيانات الرقمية.

Q: هل هناك شيء تود مشاركته مع مجتمعنا؟

Staking Land: لا تتخلى أبدًا عن جهودنا المشتركة لتحقيق اللامركزية!

Q: كيف يمكن لأفراد مجتمعنا التواصل والاتصال بك؟ يرجى مشاركة موقع الويب الخاص بك و / أو ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.

Staking Land:

Website
Twitter
Email
Telegram

نُشرت في الأصل في https://medium.com في 3 فبراير 2023.

--

--

Adeltoha1
Fetch.ai
Writer for

ممتن جدًا لمشاركتي العالم معك ، كل أحلامك يمكن أن تتحقق وسأحرص على ذلك.