التقرير الشهري: ملخص للأنشطة في أغسطس 2020

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
6 min readSep 7, 2020

أعزائي Pundians ،

اقترب الربع الأخير من نهايته ، لذا ستكون الأشهر القادمة حاسمة بالتأكيد من حيث توسيع وجودنا وتحسين منتجاتنا. نحن ممتنون لكل الدعم الذي تلقيناه حتى الآن. في أغسطس ، تضاعفت قيمة المعاملات المشفرة عبر XPOS ثلاث مرات عن الشهر السابق. نأمل أن تستمر في أن تكون جزءًا من عملنا في جعل blockchain والعملات المشفرة في متناول الجميع.

ومع ذلك ، كان شهر أغسطس شهرًا محمومًا آخر بالنسبة لنا ، مليئًا بتحديثات المنتجات والشراكات والمحادثات. لقد أجرينا ترقية على نظامنا الأساسي ، وأدخلنا مشغل Bitcoin ATM جديدًا ، وأصدرنا رسميًا Crypto Zoo DApp واصلنا أيضًا نشاطنا في أكبر عدد ممكن من المواقع ، من الولايات المتحدة إلى مالطا وسنغافورة واليابان ، من بين أماكن أخرى ، سواء عبر الإنترنت أو فعليًا.

فيما يلي ملخص لجميع أنشطتنا على مدار الشهر الماضي. نأمل أن ترى حجم العمل الذي نضعه في تحسين تقنياتنا ، ونتطلع إلى تلقي ملاحظاتك كما هو الحال دائمًا.

الإصدار الرسمي لـ Crypto Zoo

بعد فترة اختبار تجريبية طويلة ، تم إطلاق Crypto Zoo رسميًا في أغسطس 2020.

Crypto Zoo هي أداة للتحوط من التوقعات المستقبلية من خلال الاستفادة من "القيمة الزمنية" في سوق شديد التقلب مع توفير حد أدنى للسعر. تشبه Bull and Bear في Crypto Zoo DApp من الناحية المفاهيمية منتجات الخيارات: فهي مصممة للتحوط من التقلبات المستقبلية في قيمة اليوم. باختصار ، إنه يعمل كمنتج تأمين يوفر أرضية سعرية لحماية رأس المال الأولي أثناء فتح مركز للاستفادة من الاتجاه المتوقع للسوق.

يمكن لحاملي NPXS الاستمتاع بخصومات على رسوم المعاملات ومكافآت الإحالة مع Crypto Zoo. كلما زاد عدد NPXS الذي يقفلونه في DApp ، كلما ارتفع المستوى الذي ستكون فيه والنسبة المئوية الأعلى للخصم الذي ستحصل عليه. على سبيل المثال ، إذا قمت بقفل 3،000،000 NPXS ، فستحصل على خصم 10٪ من رسوم معاملات Crypto Zoo التي يمتلكها أصدقاؤك وخصم 10٪ على الرسوم عند شراء الخطط.

Pundi X هي الآن عضو في VerifyVASP Alliance

رحب تحالف VerifyVASP ، وهو هيئة حاكمة تهدف إلى توفير مزيد من الشفافية في عالم المعاملات الرقمية ، مؤخرًا بـ Pundi X كأحدث أعضائها. للامتثال لقاعدة السفر التي حددتها مجموعة العمل المالي ، يجب على المؤسسات المالية مشاركة معلومات المعاملات ذات الصلة والإبلاغ عنها على أمل الحد من أنشطة غسيل الأموال. يأتي هذا في وقت بالغ الأهمية لجميع مزودي خدمات الأصول الافتراضية (VASP) للعمل في بيئة منظمة ، حيث أن جائحة COVID-19 قد استلزم رقمنة سريعة في جميع أنحاء العالم.

تمت إضافة الإيداع عبر السلسلة و KYC إلى بوابة تاجر XPOS

لقد أضفنا أيضًا ميزة الإيداع على السلسلة للتجار لإيداع USDT أو DAI دون المرور بالعملية اليدوية. الآن لدى التجار ثلاثة خيارات للإيداع لحساب Crypto Sales الخاص بهم ، بما في ذلك الإيداع خارج السلسلة والتحويل من حساب Cashier.

الشراكات والتبني التجاري

تتعاون HYVE مع Pundi X.

أعلنت منصة المهام المستقلة المالطية HYVE عن شراكة مع Pundi X وخطتها لإصدار 20.000 بطاقة XPASS ذات العلامات التجارية المشتركة. الآن ، يتمتع مستخدمو HYVE بطريقة أكثر كفاءة وأسهل لصرف أرباحهم. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

Pundi X و Equibytes

خطوة أخرى نحو معاملات تشفير أسهل! قامت شركة خدمات الأموال التي تتخذ من مونتريال مقراً لها وشركة Equibytes لمشغل ATM Bitcoin بإدخال XPOS وأصبحت موزعًا. أصبحت Equibytes الآن مسؤولة عن توزيع أجهزة نقاط البيع XPOS الخاصة بـ Pundi X في شرق كندا ، بينما ستساعد Pundi X في ضمان أن تكون معاملات Equibytes أسرع وأكثر كفاءة وأمانًا.

تاجر في سلوفينيا

في 19 أغسطس ، استقبلنا رسميًا أول تاجر XPOS في سلوفينيا.

مكتبة أكولتا ، اليابان
Biblioteca oculta ، مكتبة مثيرة للاهتمام في اليابان ، تقبل الآن معاملات التشفير عبر XPOS.

بيناري ستار ، اليابان
أصبحت منصة الحضانة اليابانية الرائدة Binarystar الآن على متنها كأحدث شريك استراتيجي لـ Pundi X ، حيث قامت بدمج آلات XPOS في عملياتها. معًا ، ستعمل Binarystar على الاستفادة من تقنيات Staking لزيادة كفاءة استخدام blockchain في الأعمال التجارية.

كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكية
يسعدنا أن نعلن أن Pundi X قد سلمت أجهزة XPOS هذا الشهر لعميل سعيد في كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية. لم يكن العميل سعيدًا بالمنتج فحسب ، بل تمكنا من شحنه في أقل من أسبوع!

يقدم طلاب كلية الفنون التطبيقية في سنغافورة Pundi X.

تأسست في عام 1954 ، سنغافورة بوليتكنيك (SP) هي أول كلية متعددة الفنون في سنغافورة. لديها 10 مدارس تقدم 30 دورة دبلومة بدوام كامل وثلاثة برامج دخول مشتركة لما يقرب من 14000 طالب. اختار طلاب كلية الفنون التطبيقية بسنغافورة نموذج أعمال Pundi X ودرسوه للتوصل إلى استراتيجية لتبني التشفير السائد كجزء من مشاريع السنة النهائية.

فيما يلي بعض نتائجهم:
أبحاث السوق المشفرة

المشاركات من أحداث التنشيط

وظائف تثقيف المستهلكين العاديين

فيديو عن كيفية استخدام XWallet

فيديو عن كيفية استخدام XWallet
نحن ممتنون لأفكارهم الإبداعية وجهودهم ومساهماتهم. شكرًا لك ، كلية الفنون التطبيقية في سنغافورة!

الأحداث والمجتمعات
Telegram AMA مع Binance Russian
في 05 أغسطس ، انضم فريق Pundi X إلى Telegram AMA الذي يستضيفه مجتمع Binance الروسي. شارك كل من ميلكوم كوبلاند ، مدير تطوير الأعمال العالمية ، وأندرياس هارباس ، مدير النمو ، تحديثات أحدث التطورات التجارية والتقنية في Pundi X.

بث مباشر مع Lunar Crush
في 19 أغسطس ، انضممنا أيضًا إلى BTC King ، موزع XPOS في الولايات المتحدة لبث مباشر تستضيفه Lunar Crush. كانت شركة BTC King كريمة للغاية وقدمت جهاز مبيعات لا تلامسي PAX A920 لمالك أعمال محظوظ واحد في الولايات المتحدة.

Telegram AMA مع CryptoUniverse
في 31 أغسطس ، انضم إدوارد ستير ، مدير المجتمع وعلاقات المطورين ، إلى Telegram AMA مع Crypto Universe. لمزيد من المعلومات ، يمكنك قراءة التسجيل الكامل لجلسة AMA الخاصة بهم هنا.

XPOS Handy Flash Sale
لمدة 24 ساعة من 08 إلى 09 أغسطس ، قدمنا أجهزة XPOS Handy بسعر 88 دولارًا أمريكيًا فقط ، أي أقل بنسبة 44٪ تقريبًا من السعر الأصلي البالغ 270 دولارًا أمريكيًا. نظرًا للطلب الشائع ، رأى Pundi X أنه من المناسب تمديد العرض حتى منتصف الليل (GMT + 8) في 10 أغسطس.

الاحتفال بأول 100 عضو من مجموعة Pundi X Force Telegram

كان 12 أغسطس يومًا خاصًا ، حيث سجلت مجموعة Pundi X Force ، وهي مجموعة من أنصار Pundi X المتفانين والمشاركين ، 100 عضو لمجموعة Telegram المنشأة حديثًا. للاحتفال ، افتتح المجتمع مسابقة بجوائز 50 ألفًا و 70 ألفًا من هدايا العملات المشفرة NPXS. تابع وانضم إلى Pundi X Force إذا كنت مهتمًا بمساعدة المزيد من الأشخاص على معرفة Pundi X.

أخيرًا وليس آخرًا ، نود أن نشجعك على استخدام نظام Pundi X البيئي (XPOS وبطاقة XPASS و XWallet) لنقل الأصول الرقمية مع الأصدقاء والزملاء والعائلة لتقليل الإنفاق على رسوم المرتفعة ووقت الانتظار. أيام.

نراكم جميعا في الشهر المقبل :)

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology